business setup call now

خدمات الشخصيات المهمة
للفحص الطبي والهوية الإماراتية

لنبدأ معاً!

هل لديك شركة مسجلة في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر؟

ما هي بطاقة الهوية الإماراتية؟

بطاقة الهوية الإماراتية هي بطاقة تعريفية إلزامية لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. تصدر بطاقة الهوية الإماراتية من الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية وتتضمن معلومات شخصية مثل الاسم والصورة الشخصية وتاريخ الميلاد ووضع الإقامة في الدولة. تعدّ بطاقة الهوية الإماراتية متطلباً أساسياً للوصول إلى الخدمات الحكومية وفتح الحسابات المصرفية وغيرها الكثير من الاستخدامات، لذا من الضروري أن تحمل بطاقة هويتك الإماراتية في جميع الأوقات.

ما هي خطوات الحصول على بطاقة الهوية الإماراتية؟

بإمكانك التقديم على بطاقة الهوية الإماراتية إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أو التقديم عليها شخصياً في أحد مراكز الطباعة المعتمدة والمتواجدة في مختلف أنحاء الإمارات. كما تحتاج إلى زيارة مراكز خدمة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لتقديم بياناتك الحيوية (البيومترية).

في حال حصولك على تأشيرة الإقامة عند طريق المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، فإن خدمات الشخصيات المهمة ستشمل تكاليف بطاقة الهوية الإماراتية.

خدمات الشخصيات المهمة للفحص الطبي وبطاقة الهوية الإماراتية

تختصر عليك خدمات VIP لفحص اللياقة الطبية وبطاقة الهوية الإماراتية عبء الزيارات المتكررة لمراكز إصدار بطاقة الهوية لتجديد إقامتك. تمتع بخدمات VIP كاملة، من الفحص الطبي إلى استلام النتائج ومرافقتك إلى مركز الهوية، حيث نستكمل عنك الأوراق المطلوبة ونساعدك في إجراءات البيانات الحيوية، كما نتسلم عنك بطاقتك.

الوثائق المطلوبة

  • جواز السفر الأصلي
  • صور شخصية نظامية
  • تأشيرة الدخول مع تعديل الوضع
اطلب اتصالاً منا

كيف نستطيع مساعدتك
خطوات خدمة الشخصيات المهمة للفحص الطبي

يحتاج جميع المقيمين في الإمارات للخضوع لاختبار فحص طبي كجزء من إجراءات الإقامة (الإقامات الجديدة + التجديدات). نحن نحجز موعدك ونوصلك إلى ومن المركز الطبي ونساعدك على تسريع إجراءات إصدار هويتك.

1
تسجيل الدخول إلى منصّة عملاء المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر
2
تقديم الطلب مع المعلومات والوثائق المطلوبة
3
دفع الرسوم
4
الذهاب إلى المركز الطبّي برفقة مندوب من المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر
5
استلام شهادة اللياقة الطبية
1
تسجيل الدخول إلى منصّة عملاء المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر
2
تقديم الطلب مع المعلومات والوثائق المطلوبة
3
دفع الرسوم
4
الذهاب إلى المركز الطبّي برفقة مندوب من المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر
5
استلام شهادة اللياقة الطبية

الجدول الزمني

  • 7 أيام عمل

الرسوم

  • 2500 د.إ

الوثائق المطلوبة

  • إستمارة طبية
  • إستمارة تسجيل على بطاقة الهوية
  • صورة شخصية
  • صورة عن جواز السفر
  • تأشيرة الدخول

تجديد بطاقة الهوية الإماراتية

فترة السماح لتجديد بطاقة الهوية الإماراتية منتهية الصلاحية هي 30 يوماً من تاريخ انتهاء الصلاحية، قبل أن يبدأ تطبيق غرامات التأخير، حيث يتوجب على حامل البطاقة تقديم طلب لتجديد بطاقته منتهية الصلاحية خلال هذه المدة. يمكن للمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مساعدتك في إجراءات تجديد بطاقة الهوية الإماراتية.

لماذا خدمات الشخصيات المهمة من المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر؟

تقدم لك المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر خدمات VIP رفيعة لمساعدتك على التقديم على بطاقة الهوية الإماراتية واستكمال إجراءات فحص اللياقة الطبية. تتضمن الخدمة تقديم الوثائق المطلوبة، وإيصالك من وإلى المركز الطبي ومركز الهوية.

اطلب اتصالاً منا