مساحات عمل مشتركة
رفيعة الطراز في الشارقة، الإمارات

لنبدأ معاً!

هل لديك شركة مسجلة في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر؟

 

تزايدت شعبية مساحات العمل المشتركة في السنوات الأخيرة مع الإقبال المرتفع على العمل عن بعد أو المهن الحرة. توفر مساحات العمل المشتركة بديلاً مرناً ومنخفض التكلفة لمساحات العمل المكتبية التقليدية، بالإضافة إلى ميزات بيئات العمل الجماعية الداعمة. تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر لعملائها مساحة عمل فائقة الحداثة ضمن مركز الأعمال في مبنانا، للعمل بصورة مستقلة أو للقاء العملاء أو العمل ضمن فرق مصغرة.

ما هي مساحة العمل المشتركة؟

مساحة العمل المشتركة هي مساحة مكتبية مشتركة يعمل ضمنها رواد الأعمال وأصحاب المهن الحرة والشركات الصغيرة بصورة مستقلة إلى جانب مجتمع من الأفراد المتقاربين في التوجهات والتفكير. تتضمن مساحات العمل المشتركة عادة أماكن عمل مشتركة، وغرفاً للاجتماعات، وأماكن لإقامة الفعاليات، مزودة جميعها بالتجهيزات الضرورية مثل شبكة أنترنت عالية السرعة، وأجهزة للتصوير والنسخ، وزاوية مخصصة للوجبات الخفيفة والمرطبات، ومكاناً لعقد اللقاءات.

تعدّ مساحات العمل المشتركة خياراً مثالياً لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والموظفين عن بعد ممن يسعون للاستفادة من ميزات المكاتب التقليدية، لكن بدون الأعباء المالية المرتبطة بالإيجار والمرافق الخدمية وغيرها من النفقات الإضافية.

ميزات مساحات العمل المشتركة

تعكس مساحة العمل المشتركة صورة احترافية عن الشركات التي تعمل ضمنها وذلك من خلال توفير عنوان عمل مرموق، حيث تتيح مساحة العمل المشتركة للشركات الحصول على عنوان رسمي، كما توفر خدمات أعمال أخرى دون الحاجة إلى مساحة مكتبية فعلية.

فيما يلي بعض الفوائد والميزات لمساحة العمل المشتركة:

التكلفة المجدية: تعد مساحات العمل المشتركة بديلاً مجدي التكلفة عن المساحة المكتبية الفعلية ذات التكاليف المرتفعة من حيث الإيجار والمرافق والصيانة.

المرونة: توفر مساحات العمل المشتركة خاصية المرونة للشركات من حيث إمكانية العمل من أي مكان، والوصول في نفس الوقت إلى خدمات أعمال أساسية، الأمر الذي يمنح الشركات وجوداً على المستوى المحلي والدولي وبدون الحاجة إلى مكتب فعلي.

إنتاجية أعلى: من خلال الحد من التنقلات اليومية ومصادر التشتيت التي يتضمنها العمل ضمن المكاتب، يمكن لمساحات العمل المشتركة زيادة الإنتاجية ورفع مستوى التركيز.

مساحات لعقد الاجتماعات: توفر مساحات العمل المشتركة للشركات غرف اجتماعات ومرافق لعقد المؤتمرات مساحة احترافية مزودة بأحدث التجهيزات الضرورية.

الدعم الإداري: توفر مساحات العمل المشتركة خدمات دعم إداري مثل الرد على المكالمات، وإدارة البريد، وإعادة توجيه الرسائل ، والتي تساعد الشركات على إدارة عبء العمل بصورة أكثر كفاءة.

تنمية الأعمال: تساعد مساحات العمل المشتركة الشركات على توسيع عملياتها وتطويرها من خلال منح طابع احترافي عن الشركة، والمرونة وخدمات الأعمال الأساسية التي توفرها.

بصورة عامة، توفر مساحات العمل المشتركة للشركات حلولاً مرنة ومجدية التكلفة لتقديم طابع احترافي والوصول إلى خدمات الأعمال الأساسية وزيادة الإنتاجية.

لماذا العمل في مساحة العمل المشتركة
ضمن المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر؟

توفر مساحة العمل المشتركة في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مزايا عديدة للشركات من جميع الأحجام عبر تأمين عنوان عمل احترافي ورقم هاتف مخصص وإمكانية الوصول إلى قاعات الاجتماعات وخدمات الدعم الإداري.  أدر أعمالك من عنوان مرموق يعكس طابعاً احترافياً لشركتك، الأمر الذي سيساهم في جذب المزيد العملاء والاحتفاظ بهم.

تتميز خدماتنا بالفعالية والتكلفة المنافسة للتخفيف من الأعباء المالية المرتبطة باستئجار المكاتب الفعلية، لمساعدة الشركات على النمو والنجاح في بيئة الأعمال العصرية.

اطلب اتصالاً منا