كل ما تودّ معرفته عن خدمات الاستقبال والإرشاد من مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة

تتميّز مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة بكونها واحدة من أفضل المناطق الحرّة في الإمارات العربية المتحدة؛ بموقعها المركزي الذي يتيح سهولة الوصول إليها، والخدمات والعروض الملائمة للشركات والمشروعات التجارية التي جعلتها منصّة قويّة لتأسيس الشركة التي تحلم بها. وعلاوة على ما تقدمه من ميّزات عامة وتملكية ومزايا تتعلق بالترخيص، توفّر مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة لروّاد الأعمال مجموعة من خدمات الاستقبال والإرشاد أو ما يُطلق عليه اسم “خدمات الكونسيرج”، التي صُممت خصيصًا لتكون مريحة وخالية من أي متاعب وقادرة على تلبية احتياجات شركتك الخاصة.

تأسيس شركتك بالاستعانة بهذه الخدمات من شأنه أن يسهّل عليك جميع خطوات الإنشاء، وبمساعدة خبرائنا المتخصصين، فإن بينك وبين النجاح في عالم ريادة الأعمال خطوة واحدة. نستعرض في هذه المقالة الأنواع المختلفة لخدمات الاستقبال والإرشاد التي تقدمها مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة.  

1. خيارات الترخيص المزدوج

توفر مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة لروّاد الأعمال المرونة اللازمة لتأسيس شركة ضمن المنطقة الحرّة وخارجها في نفس الوقت، من خلال خدمة الترخيص المزدوج التي تتيح تسجيل الشركة لدى السلطة المعنية خارج المنطقة الحرّة أيضًا، وهي دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

2. الهوية الإماراتية والمساعدة في الفحوصات الطبية

يشترط على جميع أصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة حمل هوية إماراتية، وهنا يأتي دور مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة في استصدار الهوية ومتابعة إجراءات الفحص الطبي المطلوبة من حيث مساعدتك على حجز موعد وتسريع استكمال طلبك، وبالتالي تلبية المتطلبات الأساسية التي ستحتاجها لتأسيس شركتك بكل سهولة. تقدّم مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة أيضًا خدمات تقديم وإلغاء وتجديد جميع تأشيرات الإقامة المسجّلة باسم الشركة، والتي تشمل أيضًا تأشيرة العمالة المنزلية.

3. فتح حساب مصرفي للشركات

تقدم لك مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة الدعم والتوصيات لاختيار نوع الحساب المصرفي المناسب لأعمالك من قائمة من أهم البنوك في الإمارات، كما نساعدك في إعداد وتقديم المستندات اللازمة لتأسيس حساب مصرفي لشركتك.

4. تخليص المستندات والشهادات الضريبية وبنود التعرفة الجمركية والمتطلبات القانونية الأخرى

تقدم مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة أفضل مساعدة ممكنة في تجهيز المستندات التي تحتاجها شركتك حتى تتمكن من ممارسة أعمالها بشكل قانوني داخل الدولة. يتضمن ذلك إعداد المستندات المطلوبة، والحصول على التصديق الحكومي، وتوثيق هذه المستندات وترجمتها، إضافةً إلى خدمات أخرى مساعِدة في تخليص المستندات والأوراق القانونية المطلوبة.

بالإضافة لما سبق، وحرصاً على التزام شركتك بجميع الإجراءات القانونية، تساعد المنطقة الحرّة كلّاً من الأفراد والشركات في إجراءات استخراج الشهادات الضريبية التي تستصدر من وزارة المالية الإماراتية والتي يتوجب على روّاد الأعمال الراغبين في تأسيس شركة الحصول عليها. كما تساعد مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة الشركات التي تعمل في مجال التصدير والاستيراد في الحصول على بند التعرفة الجمركية المطلوب لتخليص السلع والبضائع عن طريق رخصة تداول أو رخصة تجارية سارية.

5. خدمات إضافية

تلتزم مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة بتقديم خدمات ترتقي بمستوى شركتك؛ حيث توفر خدمة الردّ على الهاتف، التي تتضمن الردّ على المكالمات الواردة إلى شركتك من أي مكان من قبل موظف استقبال افتراضي متمرّس، وضمان تخصيص بيانات تواصل خاصة بشركتك فقط. إضافةً إلى ذلك، توفر مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة باقة من الخدمات القيّمة الأخرى؛ مثل أختام الشركة، وخدمات الطباعة، وخدمة صندوق البريد، وغيرها من الخدمات الأخرى.

أسس شركة أحلامك دون أيّة متاعب بالاستعانة بخدمات الكونسيرج المخصصة التي توفّرها مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة. تواصل معنا اليوم على الرقم: 800 SPCFZ (77239)، وانطلق في عالم ريادة الأعمال.

مستقبل جديد على بُعد اتصال واحد

SPC