logo logo

ابدأ رحلتك
في ريادة الأعمال ابتداءً
من 6,875 د.إ فقط

لماذا المنطقة الحرة
لمدينة الشارقة للنشر

Unique Selling Point

إصدار فوري
لرخص الأعمال

Unique Selling Point

تأشيرة الإقامة في
5 أيام عمل

Unique Selling Point

اجمع ما يصل إلى 5
أنشطة أعمال

Unique Selling Point

تأشيرات غير محدودة
تحت رخصة واحدة

Unique Selling Point

خدمة المساعدة في فتح
الحسابات المصرفية للشركات

احصل على استشارة
مجانية

بإرسالك لهذه الاستمارة فإنك توافق على شروط وسياسة الخصوصية في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر. أوافق على جمع معلوماتي من قبل المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر وتواصلهم معي عبر البريد الإلكتروني أو واتساب أو الهاتف.

شهادات العملاء

نور عرب

لم يكن طريق النجاح سهلاً في يوم من الأيام، لكنّ تجربتي مع المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر قد أثبتت لي بأنّ لا شيء مستحيل المنال. لطالما آمنت أن شرط النجاح هو أن تحيط نفسك بالبيئة الصحيحة التي تعينك على التطوّر والنمو، واليوم أدرك كم كان نصيبي من الحظ وافراً لاختياري المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر.

نور عرب
كاتبة ومؤسسة نور للنشر
أوتام كومار ناث

لكوننا شركة حديثة التأسيس، لم تكن لدينا دراية كاملة بالإجراءات المصرفية، لذا سعينا للاستفادة من خدمات فتح الحسابات المصرفية في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر لتجربة سهلة وميسرة، حيث قدمت لنا يد العون في كل خطوة من خطوات هذه المرحلة والتي تضمنت تجهيز الوثائق والمتطلبات البنكية. أودّ أن أشكر فريق المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر وأعبّر له عن امتناني لما قدّمه لنا من خدمات.

أوتام كومار ناث
مدير شركة Puvicorp International FZC
شادي إلياس عطا الله

دهشت للغاية بمستوى المهنية الذي تقدمه المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر من خلال فريق عمل عالي التنظيم وداعم لأبعد الدرجات. شكرٌ خاص لفريق خدمة العملاء على خدماتهم رفيعة المستوى! كلّي سرور بوجود المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر داعماً لي.

شادي إلياس عطا الله
We Khair FZC
فيكتوريا لامبريانيدي

لم يكن لديّ شك بحُسن اختياري للمنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، حيث كانت تكلفة التأسيس مُنافسة وسرّني إنهاء الإجراءات جميعها عند بعدٍ إلكترونياً. اتّسمت تجربتي مع المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر بالوضوح والسلاسة، بدون أيّ إبهامٍ أو تأخيرات، وأدهشتني معايير الجودة العالية وما يوفرونه من خدمات.

فيكتوريا لامبريانيدي
شريكة مؤسسة لشركة Signature Lifestyle
محمد كامرول حسن

أتقدّم بالشكر الجزيل للمنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، وأثمّن لهم عالياً خدماتهم المتقنة والدعم المقدّم من قبل فريق خدمة العملاء المتعاون. أتوجه بالنصيحة لكل من يرغب بتأسيس شركة في الإمارات لاختيار المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر والاستفادة من خدمات الشخصيات المهمة التي يقدمونها.

محمد كامرول حسن
Goldfinch FZE-LLC

الجدول الزمني لتأسيس الأعمال

Submit Application

Start

تمّ إرسال الاستمارة

Trade License

45

دقائق

رخصة تجارية

>
Immigration Card & E-channel

02

أيام

بطاقة المنشأة والقنوات الإلكترونية

>
Entry Permit, Change of Status & Medical

04

أيام

إذن الدخول، تعديل الوضع، والفحص الطبي

>
Residency & Emirates ID

05

أيام

الإقامة وبطاقة الهوية الإماراتية

>

قصتنا

تأسست مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب عام 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة وعضو المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر التابعة لهيئة الشارقة للكتاب أول منطقة حرّة مخصصة لقطاع النشر في العالم إلى جانب دعمها لحركة ريادة الأعمال، وإحدى أهم المبادرات والبرامج التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للحفاظ على شعلة المعرفة متقدة في الأجيال القادمة.

المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر هي منصة شاملة لرواد الأعمال تقدم خدمات سريعة وعملية لتأسيس الشركات، إلى جانب خدمات دعم متخصصة، ضمن بيئة عمل مرتكزة على رضى العملاء.

Unique Selling Point
Unique Selling Point
Unique Selling Point
Unique Selling Point
Unique Selling Point
Unique Selling Point

**Kindly tender the exact amount of AED 6,875 + Aed 10 (Research and Knowledge Fees) to our bank account. Any foreign exchange or bank charges are to be borne by the customer.