نحن المنطقة الحرة
ذات الموقع
الاستراتيجي المتميز
مع يسر الوصول إلى
مختلف طرق التجارة
العالمية والإقليمية.

ميزات التأسيس في الشارقة

تختلف إمارة الشارقة عن غيرها من إمارات الدولة، فقد أطلق عليها في عام 1998م لقب العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد احتفظت بكل قوة بهذا اللقب.

ونظراً لكونها محاطة بخطين ساحليين، فقد حازت هذه المدينة الحديثة المتنوعة بشكل طبيعي على لقب المركز الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل بناها التحتية ذات المستوى العالمي، كما أنها ثالث أكبر إمارة بالدولة من حيث تعداد السكان، وبناءً عليه أصبحت واحدة من أكثر الاقتصاديات تنوعاً في دولة الإمارات.

طرق التجارة العالمية انطلاقاً من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة

ليس هناك سبب تاريخي عتيق وراء تسمية إمارة الشارقة العاصمة الثقافية والمركز الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، لكن الفضل يعود إلى موقعها الاستراتيجي، وهو نفسه الذي منح SPC Free Zone ميزة الموقع الاستراتيجي الفريد الذي يمكّن أي أنشطة أعمال من التجذُّر بسهولة في الإقليم.

إن العالم العربي، ودول الخليج العربي على وجه الخصوص، بيئة مواتية لتحقيق النمو والأرباح، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل مركز لوجستي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل. كما تتميز الشارقة بموقعها الاستراتيجي الفريد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتيح لك كصاحب عمل الفرصة الأمثل للنمو ومزاولة التجارة في الإقليم. يحد الشارقة خطان ساحليان – المحيط الهندي والخليج العربي – وبذلك ستتمكن بسهولة من استيراد البضائع وتصديرها. تتصل الشارقة بالعالم الخارجي عبر مطار الشارقة الدولي وميناء خالد وميناء خورفكان والمنطقة الحرة بميناء الحمرية. وكلها تمثل ميزات لوجستية هائلة لأنشطة أعمالك.

Map

البدايات صغيرة والأحلام كبيرة والنمو معنا أسرع مما تتصور.

تقدم SPC Free Zone أنماطاً متنوعة لتسجيل الأعمال مع كامل الخدمات عبر نافذة واحدة فتتيح لك كل ما تحتاج تحت سقف واحد.