logo

نحن المنطقة الحرّة
ذات الأهداف التنمويّة
والرؤية المستقبليّة

رسالة رئيس الهيئة

سعادة أحمد بن ركاض العامري

رئيس الهيئة | المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

رسالة رئيس الهيئة

يعيش العالم حالياً عصر الابتكار للقرن الواحد والعشرين، واقعٌ جديد فرض تغييراته على طرق التفكير والتوجهات لنرى إقبالاً متزايداً من قبل أصحاب الكفاءات نحو عالم إدارة الأعمال. وكرمز تمكين لريادة الأعمال في المنطقة، توفّر المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر منصة انطلاق لروّاد الأعمال والمستثمرين، وتقدّم طيفاً واسعاً من المرافق والحلول التي تلاقي جميع احتياجات أعمالهم.

تأسّست المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر لمواكبة عالم ريادة الأعمال المتطوّر باستمرار، حيث نقدم لك باقات تأسيس مُجدية التكلفة ومصمّمة لدعم أعمالك، ونسعى بكامل جهدنا لتشجيع الابتكار ودعم نمو الأعمال من خلال توظيف أحدث التكنولوجيا والبنى التحتية المتطورة التي تعينك على توجيه قدراتك ومهاراتك نحو التفوّق والنجاح.

وإدراكاً منا لسرعة التغيرات وحركة التجديد التي يمرّ بها عالم ريادة الأعمال، يعمل مختصونا دون كلل على تحديد احتياجات أعمالك بدقة من خلال نسيج متماسك من الأفراد المؤهلين لتحقيق تواصل فعّال وتقديم حلول حقيقيّة لتأسيس أعمالك، كما نسعى باستمرار لتطوير جودة خدماتنا من خلال تبنّي أساليب عمل مستدامة ومسؤولة ونطمح لنكون الوجهة الأولى للاستثمار بين المناطق الحرّة عن طريق تكوين علاقات مبنيّة على الثقة مع روّاد الأعمال والمستثمرين.

خلق فرص نجاح للمستثمرين والمساهمة في ازدهار أعمالهم هو الغاية التي نجتهد لأجلها. نرحّب بك في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر لكتابة قصة نجاحك معنا.

SPC