Our Leaders - SPC Free Zone
logo

نحن المنطقة الحرّة
ذات الأهداف التنمويّة
والرؤية المستقبليّة

رسالة رئيس الهيئة

سعادة أحمد بن ركاض العامري

رئيس الهيئة | المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

رسالة رئيس الهيئة

نعيش اليومَ في عصر الابتكار للقرن الواحد والعشرين، العصر الذي فرض تغيراته على طرق التفكير التقليدية لنرى هذا التوجه المنقطع النظير للمواهب الخلّاقة نحو عالم إدارة الأعمال. وبصفتها مركزاً لتمكين ريادة الأعمال في المنطقة، تسعى المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر التابعة لهيئة الشارقة للكتاب إلى توفير منصة مشجعة للمستثمرين لتأسيس أعمالهم، بما توفره من حلول مرنة ومرافق عمل متطورة تلبي مختلف احتياجات أعمالهم.

تأسست المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر التابعة لهيئة الشارقة للكتاب لمواكبة حركة ريادة الأعمال المتطورة باستمرار، حيث تقدّم منطقتنا الحرّة باقات تأسيس مناسبة، لتساعد أصحاب المشاريع الناشئة على تنمية أعمالهم، وتدعم حركة الابتكار والتطوير، معتمدة على أحدث التطورات التقنية وبنى تحتية رفيعة المستوى.

ووعياً منا بالتغييرات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل العالمي، نعمل في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر على تحديد متطلبات أعمالك بدقة بالاعتماد على فريق عمل متكامل من مختصي تأسيس الأعمال، لنقدم حلولاً فعالة تخدم مصالح أعمالك، ونسعى بكامل جهودنا لتطوير جودة خدماتنا، كما أننا حريصون كل الحرص على تبني أساليب عمل مسؤولة ومستدامة، لبناء علاقة متينة قائمة على الثقة مع المستثمرين ومجتمع رواد الأعمال، والارتقاء بمكانة منطقتنا الحرّة كوجهة استثمار رئيسيّة في المنطقة.

.

رسالة مدير الهيئة

سالم عمر سالم

المدير التنفيذي | هيئة الشارقة للكتاب

رسالة مدير الهيئة

المعرفة والابتكار والاستدامة، تلك هي دعائم مستقبل ريادة الأعمال، والأسس التي تتبناها المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر التابعة لهيئة الشارقة للكتاب لتصميم بيئة عمل تنافسية ومنفتحة على العالم، وتوفير منصّة شاملة لتأسيس الأعمال ترعى وتحتضن الأفكار الواعدة، لتحويل أحلام رواد الأعمال إلى حقيقة.

نفخر في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر التابعة لهيئة الشارقة للكتاب بجودة خدماتنا، وبكفاءة عملياتنا التي لا تضاهى، حيث نسعى على الدوام إلى تطوير أساليب عملنا بتوظيف أحدث الابتكارات التقنية، واستشراف الآفاق المستقبلية لسوق العمل، لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبيرة على حد سواء، وتقديم تجربة تأسيس مريحة وميسرة ضمن بيئة تنظيمية مستقرة. تضع منطقتنا الحرّة نصب أعينها الدور الذي تنهض به كداعمة للاقتصاد المحلي، بسعيها إلى بناء نظام بيئي عمل مترابط يخدم المصالح المتبادلة بين مزودي الخدمات وشركات فرص التدريب، وأصحاب الأعمال والهيئات الحكومية والخاصة.

تركّز أهدافنا بعيدة المدى في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر على دعم نمو الاقتصادات والمجتمعات المحليّة، مع مواكبة حثيثة لتوجهات السوق العالمي، لرسم مستقبل مزدهر ومستدام لريادة الأعمال في المنطقة.

SPC