المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر تطلق رخصة جديدة للنشر الإلكتروني

تأسست المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر عام 2017 لتكون أول منطقة حرة خاصة بقطاع النشر في العالم. جاء تأسيس المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر كجزء من المشروع الثقافي الطموح للشارقة، وانعكاساً لتوجهات الإمارة في دعم قطاع النشر والكتاب.

بالإضافة لما سبق، تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مجموعة واسعة من البنى التحتية المتطورة ومساحات التخزين الواسعة وخدمات الطباعة وفق الطلب.

تتميز المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر بموقعها الجغرافي في قلب إمارة الشارقة الذي يصل المنطقة بقارات ثلاث، وبعدد من أهم الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، كما تعمل الشركات المؤسسة في الشارقة ضمن بيئة تنظيمية داعمة للأعمال والمشاريع الناشئة.

لماذا عليك تأسيس شركتك في الشارقة؟

رخصة النشر الإلكتروني: مزيد من الدعم للناشرين

أعلنت المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر عن رخصة جديدة مخصصة للناشرين، والتي تسعى من خلالها لتقديم المزيد من الدعم للناشرين والارتقاء بقطاع النشر في المنطقة.

تشمل باقة النشر الإلكتروني الذي تبدأ تكلفتها من 4999 درهم إماراتي فقط:

  • رخصة أعمال
  • شهادة تأسيس
  • عقد تأسيس
  • عقد إيجار
  • شهادة أسهم

تتيح باقة النشر الإلكتروني الجديدة لأصحاب الأعمال جمع ما يصل إلى 5 مساهمين تحت رخصة أعمال واحدة، والحصول على ما يصل 6 حصص إقامات، واختيار 4 أنشطة أعمال من قائمة متنوعة من أنشطة الأعمال الخاصة بالنشر الإلكتروني، وتشمل:

  • النشر الإلكتروني للكتب الصوتية
  • نشر الكتب الإلكترونية
  • النشر الإلكتروني والمحتوى الإلكتروني
  • النشر الإلكتروني للإحصاءات وغيرها من المعلومات
  • المتاجرة الإلكترونية بالمطبوعات والمواد الإعلامية
  • الأنشطة الإلكترونية لخدمات التسجيل الصوتي في الاستديو أو في غيره بما في ذلك إنتاج البرامج الإذاعية المسجلة (غير برامج البث المباشر) والتسجيلات الصوتية للإذاعة والأفلام والتلفزيون.. إلخ
  • النشر الإلكتروني لكتب النوتة الموسيقية
  • البيع الإلكتروني للكتب والصحف والأدوات الكتابية بالتجزئة في المتاجر المتخصصة.

جميع الأسباب التي تدفعك لتأسيس شركتك في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

باقات مرنة ومجدي التكلفة لملاقاة مختلف احتياجات رواد الأعمال

بالإضافة إلى باقة النشر الإلكترونية الجديدة، تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر 3 باقات تأسيس أعمال مريحة ومرنة وبتكاليف منافسة. تشمل هذه الباقات:

باقة تراخيص النشر: إحدى أقل باقات تأسيس الأعمال تكلفة في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، حيث تبدأ تكلفتها من 5750 درهم إماراتي. تعدّ هذه الباقة الأمثل لرواد الأعمال الراغبين بتأسيس أعاملهم في مجالات الطباعة والنشر والإعلام والتجارة الإلكترونية.

باقة التراخيص الأساسية: باقة مثالية للشركات الصناعية والتجارية، وتشمل جميع الأنشطة المتاحة، حيث يستطيع رواد الأعمال تنويع مجالات أعمالهم أو التخصص في أنشطة معيّنة.

باقة رياد الأعمال: الباقة الأكثر شعبية بين باقات تأسيس الأعمال في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، والتي تقدم حلولاً شاملة ومريحة لتأسيس الشركات. تندرج تحت هذه الباقة 4 أنواع من باقات التأسيس:

  • العادية
  • المميزة
  • الاستثنائية
  • النخبة

المزيد عن باقاتنا المنافسة ومرافق العمل الحديثة التي نقدمها

أسس شركتك في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

بموقعها المميز في قلب إمارة الشارقة، وبيئتها التنظيمية الداعمة للأعمال، وخدمات الهجرة المتوفرة في نفس المبنى، تقدم المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر أسرع خدمات تأسيس الأعمال وأكثرها بساطة وسهولة. احصل على رخصة أعمالك خلال 45 دقيقة فقط، وعلى إقامتك الإماراتية في 5 أيام عمل. تمتع بالميزات الخاصة بالمناطق الحرة في الإمارات، مثل التمليك 100% للأجانب، بدون رأس مال مدفوع، وبدون الحاجة لوجود شريك محلي، والإعفاءات من ضرائب الدخل وعائدات الشركات.

بالإضافة لما سبق، تقدم المنطقة الحرة أكثر من 1500 نشاط أعمال وإمكانية جمع ما يصل إلى 5 أنشطة أعمال تحت رخصة واحدة.

توفر المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر خيارات متنوعة من مرافق العمل الحديثة، بالإضافة لمساحات التخزين وخدمات الطباعة عند الطلب.

تمتع بتخفيضات خاصة على باقات التراخيص متعددة السنوات، وفرصة لإدارة أعمالك من المنطقة الحرة والبر الرئيسي معاً من خلال خيار الترخيص المزدوج.

هل ترغب بمعرفة المزيد حول تأسيس الشركات في دبي وباقي أنحاء الإمارات، أو تفكر بتأسيس شركة في الشارقة؟ تواصل مع فريقنا اليوم على الرقم 800 SPCFZ (77239)

Sawsan Alsharanee

Sawsan is an Arabic copywriter and translator with over 12 years of experience in EnglishArabic translation and 6 years of experience in copywriting across various domains including business setup, technology, healthcare, and marketing. Sawsan has a rich portfolio of high-quality, culturally appropriate translations and articles, crafted to drive engagement and conversions, and help businesses connect with their Arabic-speaking clients.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جسّد طموحك واقعاً